أدلى جاريث بيل نجم منتخب ويلز بعدة تصريحات هامة قبل مواجهة أيرلندا الشمالية في ثمن نهائي اليورو.
وقال بيل: "جئنا للفوز بالبطولة، ليس فقط لنلعب 3 مباريات ثم الذهاب للمنزل، الهدف في النهاية هو الفوز، كل مباراة مهمة كأنها المباراة الأخيرة".
وأكمل نجم ريال مدريد عن مواجهة إيرلندا الشمالية: "نسير مباراة مباراة ولايمكننا أن نفكر في ثانية أبعد من تلك المباراة، نحن نعرف الكثير عن أيرلندا الشمالية، نحن سعداء بالمباراة لكنها ستكون صعبة، وأعتقد أننا قادرون على الفوز".
وحول الخسارة من المنتخب الإنجليزي بهدفيين لهدف ثم تصدر المجموعة: "من الجميل دائما أن نكون فوق انجلترا".
تعليقات
إرسال تعليق