القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

بيل: من الجميل أن نكون فوق الإنجليز ولم نأتي لنلعب 3 مباريات فقط

image
أدلى جاريث بيل نجم منتخب ويلز بعدة تصريحات هامة قبل مواجهة أيرلندا الشمالية في ثمن نهائي اليورو.
وقال بيل: "جئنا للفوز بالبطولة، ليس فقط لنلعب 3 مباريات ثم الذهاب للمنزل، الهدف في النهاية هو الفوز، كل مباراة مهمة كأنها المباراة الأخيرة".
وأكمل نجم ريال مدريد عن مواجهة إيرلندا الشمالية: "نسير مباراة مباراة ولايمكننا أن نفكر في ثانية أبعد من تلك المباراة، نحن نعرف الكثير عن أيرلندا الشمالية، نحن سعداء بالمباراة لكنها ستكون صعبة، وأعتقد أننا قادرون على الفوز".
وحول الخسارة من المنتخب الإنجليزي بهدفيين لهدف ثم تصدر المجموعة: "من الجميل دائما أن نكون فوق انجلترا".

تعليقات

----