أعرب شيردان شاكيري نجم منتخب سويسرا عن دعمه لزميله جرانيت تشاكا وذلك بعد أن تسبب الأخير في الاطاحة بسويسرا من بطولة أمم أوروبا المقامة حاليا بفرنسا.
وودعت سويسرا اليورو بالخسارة أمام بولندا في دور الـ16 بركلات الترجيح حيث أهدر تشاكا الركلة الثانية لبلاده.
وعن ذلك قال شاكيري : "تشاكا بالتأكيد يشعر بصدمه وخيبة أمل كبيرة، لكن الأخطاء واردة في كرة القدم".
وأضاف : "أنا حزين جدا من أجله، لكن في نفس الوقت لا يجب أن يتحمل وحده مسؤولية الهزيمة، نحن كلنا في الفريق نتحمل الخسارة".
وأوضح : "لم نكن حاسمين بالشكل الكافي أمام مرمى الخصم وهو ما جعلنا في النهاية نتورط في ركلات الترجيح والتي تعتمد بشكل كبير على الحظ".
وانتهى الوقتان الأصلي والاضافي من المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق حيث تقدمت بولندا عن طريق ياكوب بلازيكوفسكي وتعادل شاكيري لسويسرا
تعليقات
إرسال تعليق