عاد اللاعب الأرجنتيني أنخيل ديماريا لتدريبات المنتخب الأرجنتيني مرة أخرى وذلك بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة بنما في دور المجموعات لبطولة الكوبا.
وأكد الجهاز الفني للمنتخب الأرجنيتيي بقيادة تاتا مارتينيو، أن ديماريا عاد مرة اخرى للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم الخميس، ومن المحتمل أن يتمكن من لعب مباراة نهائي كوبا أمريكا أمام تشيلي بعد ثلاثة ايام.
وسيعوض ديماريا المنتخب الأرجنيتيني غياب إيزاكيل لافيتزي الذي اصيب في مباراة نصف النهائي أمام منتخب أمريكا، ومن المحتمل أن يغيب أيضًا اللاعب نيكولاس جايتان الذي تعرض للإصابة في كتفه هو الآخر.
ويسعى المنتخب الأرجنتيني لتعويض خسارته للبطولة الماضية، وذلك بعدما تمكن من الفوز على منتخب الولايات المتحدة صاحبة الأرض والجمهور في نصف النهائي.
وفي المقابل فإن منتخب تشيلي تمكن من تخطي عقبة منتخب كولومبيا في نصف النهائي بهدفين نظيفين، ليضرب موعدًا مع راقصي التانجو في النهائي فجر الاثنين القادم.
تعليقات
إرسال تعليق